آخر 10 مواضيع
تعليق مفاوضات السلام السودانية 30 يوماً للتشاور (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          السودان: الحكومة و«الثورية» توقعان الاتفاق السياسي ووقف العدائيات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 )           »          الحكومة السودانية و«الثورية» توقعان على «إعلان سياسي» (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 25 )           »          رياك مشار في جوبا بحثاً عن السلام في جنوب السودان (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 26 )           »          الخرطوم و«الجبهة الثورية» تتجهان لاتفاق حول مسارات التفاوض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 29 )           »          مرسوم دستوري بوقف شامل لإطلاق النار في السودان (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 52 )           »          السودان.. مفاوضات طويلة للوصول إلى السلام الشامل (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 47 )           »          مباحثات السلام السودانية تنطلق في جوبا (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 66 )           »          السودان يبحث عن السلام في جوبا اليوم (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 100 )           »          حكومة حمدوك تعتمد خطة «200 يوم» بمشاركة «التغيير» (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 136 )




ما فارقة معاكم يا اعضاء المنتدي

المنتدى الاجتماعى


إضافة رد
قديم 12-28-2013, 03:21 PM   #1


الصورة الرمزية هند خلف الله
هند خلف الله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 342
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 05-16-2016 (06:41 AM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  134
 اوسمتي
وسام النوايا الحسنة  درع التميز 
لوني المفضل : Cadetblue
19751925771893157491 ما فارقة معاكم يا اعضاء المنتدي



السلام عليكم ورحمة الله


اخواني واخواتي في منتدانا الحبيب انا لمن قلت ليكم ما فارقة معاكم ما لشحصي انا لكل اعضاء المنتدي لانو انا جد غبت من المنتدي كتير وما لقيت اي اهتمام انو الشحص الغائب دة الحاصل ليه شنو والمثل بقول المادارك ما لامك والاشنو




 
 توقيع : هند خلف الله




رد مع اقتباس
قديم 12-29-2013, 01:27 AM   #2


الصورة الرمزية منتصر حسن كيرك
منتصر حسن كيرك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 517
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 05-29-2018 (11:12 AM)
 المشاركات : 338 [ + ]
 التقييم :  181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




من حقك انى اقولة ليك ،
فارق معانا صباح وليل
من قبل ماتشرق سمح
شايقنى صوتك ياجميل
سبحان من انعم عليك
خلى القلوب تهفو وتميل

سلام عليكم اختى الكريمه
دا الحاصل فى منتدانا الحبيب
سوال عن الغايب ماف ابدااا
والمنتدى للتواصل الاجتماعى
والثقافى والاسري وبعكس مدى
التواصل الاسري لانسان الحصاحيصا
وقبل يومين برضو اضفت موضوع فى المنتدى
الاجتماعى (( ماسالتم يوم علينا ))
اتمنى التواصل دمتم فى امان الله


 
 توقيع : منتصر حسن كيرك



رد مع اقتباس
قديم 01-02-2014, 08:47 AM   #3


الصورة الرمزية عبدالمنعم احمد ابراهيم
عبدالمنعم احمد ابراهيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 222
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 05-29-2015 (04:59 PM)
 المشاركات : 1,769 [ + ]
 التقييم :  305
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي



( فارقة معانا ونص) ادخلي عيادة المنتدي 4 وستجدين سؤالي عنكم ورد علي الاخ الباشمهندس بكري حاج احمد .

الشكر اجزله والتقدير كله اخي الباشمهندس بكري حاج احمد علي الاستجابة الفورية التي هي في اصلكم وقبلها قلنا منكم نتعلم وكنتم خير معلم لنا نهتدي ونهدي بكم وقيل بارك الله فيمن
نفع واستنفع واتمني الاستمرار كوننا في اشد الحوجة لي نصحكم وارشاداتكم
ونسأل الله تعالى ان يسهل امركم ولا يوجد ما يعيق تواصلكم ويبعدكم عن أسرتكم ومنتدياتكم التي تانس بكم وتانسوا بها والفتكم وألفتموها .
كما اننا نسئل عن اخوة كرام افتقدناهم هم كانوا شعلة ومعرفة وكنوز للمنتدي الاخوات
1) اية عبدالقادر
2) سارة عليش
3) بنت امها نعمات
4) هند خلف الله
والاخوة الاعزاء
1) ياسر سرالختم
2) محمد عمر
3)وليد مبارك
4) عبداللطيف عوض الله
وبقية الاخوة الكرام ونحن للأسف نعاني من مشكلة عدم لحاظ الغائب كم يغيب عنا فرد لا نلحظ غيابه إلا بعد عودته .
ودمتم في رعاية الله وحفظه


 
 توقيع : عبدالمنعم احمد ابراهيم



رد مع اقتباس
قديم 01-05-2014, 03:05 PM   #4


الصورة الرمزية محمد ابوعمر
محمد ابوعمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : اليوم (04:08 AM)
 المشاركات : 51,144 [ + ]
 التقييم :  413
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي



معقول بس ياهند مافارقه معانا

فرقه معانا فرق شديييييد بس حار

بينا الدليل

سائلين عليك كل العباد الجونا منك والمشو
يوماتي سيرتك احلى زاد لي زول غيابك اوحشه
يتنسم الاخبار عليك ماالسيرة ساكت تنعشه



سائلين عليك قمر السما المن جمالك فتنته
اله يرعنو النجوم شال من ملامحك نضرته
يتهادى مابين النجوم بحر الجمالك طلعته
سألتو ليه طال الغياب وين البنعشق طلته



سائلين عليك كل العباد الجونا منك والمشو
يوماتي سيرتك احلى زاد لي زول غيابك اوحشه
يتنسم الاخبار عليك ماالسيرة ساكت تنعشه


لاحتى لاجايب خبر اشواقنا وين ماوصلته
هانت سنين الود عليه ولا المشاغل نسته
سائلين عليك شوق العيون لو لينا سمعو انصتو
ياشوق سنة وماشاف وراه لا من عيونك نادته


سائلين عليك كل العباد الجونا منك والمشو
يوماتي سيرتك احلى زاد لي زول غيابك اوحشه
يتنسم الاخبار عليك ماالسيرة ساكت تنعشه


 
 توقيع : محمد ابوعمر

مواضيع : محمد ابوعمر



رد مع اقتباس
قديم 01-07-2014, 06:56 AM   #5


الصورة الرمزية ياسرسرالختم
ياسرسرالختم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 09-05-2017 (04:17 PM)
 المشاركات : 2,604 [ + ]
 التقييم :  87
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند خلف الله [ مشاهدة المشاركة ]
السلام عليكم ورحمة الله

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند خلف الله [ مشاهدة المشاركة ]


اخواني واخواتي في منتدانا الحبيب انا لمن قلت ليكم ما فارقة معاكم ما لشحصي انا لكل اعضاء المنتدي لانو انا جد غبت من المنتدي كتير وما لقيت اي اهتمام انو الشحص الغائب دة الحاصل ليه شنو والمثل بقول المادارك ما لامك والاشنو


الاخت الكريمه هند

اكيد غيابك يفرق وقد كنتى تملئين المنتدى نشاطا وحيويه ولكنا كنا غيابا معك وكثير من اعضاء المنتدى كذلك منهم من شغلتهم ظروف الحياه واللهث وراء لقمة العيش
حمدا لله على ظهور واتمنى ان لايكون هنالك غياب مره اخرى
ودمت


 
 توقيع : ياسرسرالختم

واذا هاجر الانسان من أوطانه فالله أولى من اليه يهاجر
وتجارة الابرار تلك ومن يبع بالدين دنياه فنعم التاجر
وما البيع الربيح سوى الذى عقد التقى وكل بيع خاسر



رد مع اقتباس
قديم 02-01-2014, 03:36 AM   #6


الصورة الرمزية أمين عبدالله
أمين عبدالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 220
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-10-2015 (07:11 PM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Dodgerblue
افتراضي



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أختنا هند خلف الله
إهداء بمناسبة عودتك الجميلة

سعدنا كثير وغمرتنا الفرحة بانضمامك لنا
وكلنا شوق لاطلالتك علينا كل يوم بحضورك البهي
وما سيجود به قلمك من همسات ومشاركات
فقد تهيأت قلوبنا قبل صفحات منتدانا لاستقبال عبق
حروفك وبوح قلمك
تقبل امنياتي بقضاء أجمل وأسعد الأوقات
وأهلاً وسهلاً بكِ عزيزةً على قلوبنا وبي زيارتك
بيتنا نور


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : أمين عبدالله



رد مع اقتباس
قديم 04-09-2015, 03:39 AM   #7


الصورة الرمزية شهاب أبومنة
شهاب أبومنة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 671
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 09-19-2017 (09:42 AM)
 المشاركات : 146 [ + ]
 التقييم :  22
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طيب هسا دي زعلة دي وللا حردة وللا نست البوست وللا الحاصل شنو


 
 توقيع : شهاب أبومنة

رب, إرحمهما كما ربياني صغيرا
******
رب, أوزعني أن اشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن اعمل صالحاً ترضاه


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوة لجميع اعضاء اورغ بالحصاحيصا لموتمر هام يوم الاحد حسن مبارك مصطفى المنبر الحر 1 08-05-2013 08:44 AM
صينية كنافة ليكم اعضاء دوت اورغ سارة عليش مطبخ الحصاحيصا دوت اورغ 0 04-01-2012 08:27 PM
شكر الى اعضاء المنتدى حمد حسن المنتدى الاجتماعى 1 11-20-2011 04:12 PM
افتتاح المنتدى Mutaz المنبر الحر 4 10-10-2010 01:05 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
BY: ! BADER ! آ© 2012
المنتدى الاجتماعى