آخر 10 مواضيع
فاتونا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 146 )           »          حظي أغرب حظ أشوفه.. ا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 157 )           »          كيدي العوازل (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 128 )           »          صباحكم قشطه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 152 )           »          اليوم التاسعه مساء علي الجزيرة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2797 )           »          ده ماسلامك (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2510 )           »          الفهم قسم (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2600 )           »          ﻣﻨﻮ ﺍﻻﺩﺍﻙ ﺟﻮﺍﺯ ﻟﻠﺤﺐ؟ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2373 )           »          خواطر (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2406 )           »          الدورة التدريبية مستشار الإدارات القانونية (الكاتـب : مى محمد احمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2304 )


العودة   منتديات الحصاحيصا > «۩۞۩-المنتدي العام-۩۞۩» > ديوان الحصاحيصا


ياناس المنتدى هووووووي تعالو لي بهنا بدور اتونس معاكم

ديوان الحصاحيصا


إضافة رد
قديم 04-08-2015, 01:31 PM   #1


الصورة الرمزية شهاب أبومنة
شهاب أبومنة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 671
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 09-19-2017 (09:42 AM)
 المشاركات : 146 [ + ]
 التقييم :  22
لوني المفضل : Cadetblue
Icon1010 ياناس المنتدى هووووووي تعالو لي بهنا بدور اتونس معاكم



الحكاية ومافيها اني بدور اتعرف على الناس الهنا ديل
يعني انت منو وساكن وين وشغال شنو وجيت من وين واسئله كده من النوع البتدخل الواحد في اماكن ضيقة ديك
واحسن تجو برضاكم وبطوعكم قبل ما اقلبو كرسي ساخن والجيه تبقا بالكرباج
وحأبتدي ليكم انا
شهاب الدين ود ابراهيم ود احمد
من امدر الحبيبة الغنا والقصيد
خريج النيلين كلية العلوم والتقانة جيولوجيا
حاليا مستقر في ثغر السودان الباسم بورتسودان
بس الحصاحيصا عندها معزة خاصة برغم اني زرتها مرتين وجملة تواجدي فيها مازاد عن 7 ايام في المرتين
اهوى جدا الحاجة الاسمها كمبيوتر دي وبحب اطبز واجوط الحكاية مره واحدة لحد مايقول حقي برقبتي ويطلب الوندوز
كمان من الهوايات المفضلة عندي قراءة القصص القصيرة القصييييييرة لأني مابحب التعليقة والكتب الكبيرة والمراجع والطوابير دي قصة تقراها في نص ساعة وتاخد الثمرة وتتخارج
هنا انا بقيف
في متطوع وللا ادبس زول بعدي
عندكم 24 ساعة تفكير بعدها بخمش زول من طرف




 
 توقيع : شهاب أبومنة

رب, إرحمهما كما ربياني صغيرا
******
رب, أوزعني أن اشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن اعمل صالحاً ترضاه


رد مع اقتباس
قديم 04-08-2015, 04:50 PM   #2


الصورة الرمزية بكري حاج احمد
بكري حاج احمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 09-05-2017 (04:10 PM)
 المشاركات : 6,326 [ + ]
 التقييم :  147
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
Icon1054



مرحب بي ناس ام درررررر



 
 توقيع : بكري حاج احمد

مواضيع : بكري حاج احمد



رد مع اقتباس
قديم 04-09-2015, 03:12 AM   #3


الصورة الرمزية محمد ابوعمر
محمد ابوعمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 09-29-2018 (06:28 AM)
 المشاركات : 50,974 [ + ]
 التقييم :  413
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي



كدي قعد لينا بكري دا كان قدرت عليهو ليك مليااااااااااار لايك


 
 توقيع : محمد ابوعمر

مواضيع : محمد ابوعمر



رد مع اقتباس
قديم 04-09-2015, 03:32 AM   #4


الصورة الرمزية شهاب أبومنة
شهاب أبومنة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 671
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 09-19-2017 (09:42 AM)
 المشاركات : 146 [ + ]
 التقييم :  22
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يامرحبتين حبابك يامتين
بس طالما رديت عرف نفسك في سطرين
وصباح الخير عليك
وعليكم كلكم شباب


 
 توقيع : شهاب أبومنة

رب, إرحمهما كما ربياني صغيرا
******
رب, أوزعني أن اشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن اعمل صالحاً ترضاه


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2015, 03:35 AM   #5


الصورة الرمزية شهاب أبومنة
شهاب أبومنة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 671
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 09-19-2017 (09:42 AM)
 المشاركات : 146 [ + ]
 التقييم :  22
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حاااااااضر يا ابوعمر
الموضوع بسيط جدا
نحن نعرض عليهو نص مليار عشان يجي يعرف نفسو
معقول في زول حيرفض عرض مغري بالطريقة دي!!
اها يابكري رايك شنو في العرض ده
هيء هيء هيء


 
 توقيع : شهاب أبومنة

رب, إرحمهما كما ربياني صغيرا
******
رب, أوزعني أن اشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن اعمل صالحاً ترضاه


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2015, 05:38 PM   #6


الصورة الرمزية شهاب أبومنة
شهاب أبومنة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 671
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 09-19-2017 (09:42 AM)
 المشاركات : 146 [ + ]
 التقييم :  22
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طيب
يبدو انو ال24 ساعة خلصت ومافي متطوع
يبقا انا حاقوم اختار زول يجي يعرف نفسو
العضو الحيجي )يفت( لينا نفسو هنا بعد شوية هو العضو صاحب الحضور المميز
وصاحب القلم السحري والعطاء المتجدد دوما
ضيفنا خو نحلة المنتدى وفي مواقع اخرى قلب طرمبة ماكينة المنتدى
وبالنسبة لي انا اول زول رحب بي في المنتدي
اخونا وحبيبنا
محمد ابو عمر
فليتفضل مشكورا


 
 توقيع : شهاب أبومنة

رب, إرحمهما كما ربياني صغيرا
******
رب, أوزعني أن اشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن اعمل صالحاً ترضاه


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2015, 05:56 PM   #7


الصورة الرمزية محمد ابوعمر
محمد ابوعمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 09-29-2018 (06:28 AM)
 المشاركات : 50,974 [ + ]
 التقييم :  413
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابوعمر [ مشاهدة المشاركة ]
كدي قعد لينا بكري دا كان قدرت عليهو ليك مليااااااااااار لايك

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب أبومنة [ مشاهدة المشاركة ]


محمد ابو عمر
فليتفضل مشكورا

انا أقول ليك بكري تجي تقول محمد ابوعمر
غايتو جنس حركات
ولا من حفر حفرة لأخيه واقع فيها
ههههههههههههههههههه
ماعندك مشكلة حااااااااضر
خليني استحمه واتعطر واجيب سيرمس القهوة معاي واجيك
باقي لي القعدة بطول هنا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : محمد ابوعمر

مواضيع : محمد ابوعمر



رد مع اقتباس
قديم 04-09-2015, 06:45 PM   #8


الصورة الرمزية شهاب أبومنة
شهاب أبومنة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 671
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 09-19-2017 (09:42 AM)
 المشاركات : 146 [ + ]
 التقييم :  22
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هههههه
المثل بيقول (الجفلن خلهن اقرع الواقفات)
دحين هسا بمري مافيش لكن انا عارف بصطادو متين
وفي ناس كده عاملين فيها متخفيين ومابيظهر تواجدهم بيقولو عليهم مدراء برضو حيخشو الكوتة
بالإضافة لدفعتي الطفشتوها دي كمان برضو حتجي
حتى نقبل على البرالمة ديك ونقهم الواحد من مايسجل خخخخ
غايتو الطاحونة دورت وماظنيت تقيف تاني ان شاء الله
لحد ما نعرف نحن بنتحاور ونتناقش ونتونس مع منو
وده الهدف من المنتدى
ومنتظرينك بس ماتشرنا زي اخوك ماشرانا في البيت التاني بهناك
مشا يجيب سيجارتو دي من وين ماعارف


 
 توقيع : شهاب أبومنة

رب, إرحمهما كما ربياني صغيرا
******
رب, أوزعني أن اشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن اعمل صالحاً ترضاه


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2015, 08:03 AM   #9


الصورة الرمزية محمد ابوعمر
محمد ابوعمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 09-29-2018 (06:28 AM)
 المشاركات : 50,974 [ + ]
 التقييم :  413
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب أبومنة [ مشاهدة المشاركة ]

ومنتظرينك بس ماتشرنا زي اخوك ماشرانا في البيت التاني بهناك
مشا يجيب سيجارتو دي من وين ماعارف

أخوي الكاشف داااااااك دي عادته مابخليها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة طوالي بعمل كدا انت ماعارف حاجة ساي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : محمد ابوعمر

مواضيع : محمد ابوعمر



رد مع اقتباس
قديم 04-11-2015, 08:20 AM   #10


الصورة الرمزية محمد ابوعمر
محمد ابوعمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 09-29-2018 (06:28 AM)
 المشاركات : 50,974 [ + ]
 التقييم :  413
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب أبومنة [ مشاهدة المشاركة ]
العضو صاحب الحضور المميز
وصاحب القلم السحري والعطاء المتجدد دوما
ضيفنا هو نحلة المنتدى وفي مواقع اخرى قلب طرمبة ماكينة المنتدى
وبالنسبة لي انا اول زول رحب بي في المنتدي
اخونا وحبيبنا
محمد ابو عمر
فليتفضل مشكورا

في البداية شاكر لك هذه الكلمات الجميلة الرائعه ودا من زوقك بس ياحبيب

الاسم: محمد فتحي سليمان
العمر : 38 سنة
الحالة الاجتماعية : متزوج واب لاربعه ولدين وبنتين
الاقامة : دولة الامارات العربية المتحدة
المهنة : غير مصرح له بالحديث
الموطن : السودان .. ولاية الجزيرة .... محلية الحصاحيصا ... محلية شرق الجزيرة
أعشق الحصاحيصا حد الجنون لي فيها زكريات جميلة ومواقف عديدة مفرحه ومحزنه
الحصاحيصا في انفاسي الحصاحيصا الحبيبة الاولي
قصرت معاك ياولدنا


 
 توقيع : محمد ابوعمر

مواضيع : محمد ابوعمر



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بدور اشتكى فى اللول ...ممكن ؟ السارة المقترحات والشكاوي 9 12-30-2015 10:18 AM
تعالو نعمل حاجة كويسة حسن عمر احمد ادريس مشاريع المنتدى الخيرية 3 04-11-2015 08:58 AM
ما فارقة معاكم يا اعضاء المنتدي هند خلف الله المنتدى الاجتماعى 6 04-09-2015 03:39 AM
بدور أهلي محمد ابوعمر من الفيس بوك والواتساب 0 02-24-2015 04:46 PM
ياناس الحصاحيصا هوووووووي علي ابورنات المنتدى الاجتماعى 3 08-29-2012 12:44 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
BY: ! BADER ! آ© 2012
ديوان الحصاحيصا